هذا فقط – الأشخاص الذين ليس لديهم رئة لم يعدوا عرضة للإصابة بسرطان الرئة


0

في قصص ذات صلة ، يبدو أن القولون هو عامل رئيسي في سرطان القولون وقد تؤدي ملكية الثدي إلى الإصابة بسرطان الثدي.

ما الذي وضعني في مثل هذا المزاج الساخر اليوم؟ شكرا لسؤالك. كنت جالسًا مع شقيق زوجي هذا الصباح وكان يخبرني عن وزير التلفزيون الذي رآه سابقًا ، إذا اتصلت به وأعطيته بعض المال ، فسيصلي لك.

المتصل رقم واحد على الخط يعاني من مشاكل في التنفس والسيد وزير التلفزيون الرجل يسأل ، “هل كنت تدخن؟” “نعم” يجيب المتصل. ما يأتي بعد ذلك هو العبارة القياسية ، “أوه ، لقد فعلت هذا بنفسك ، متبوعًا بشكل أساسي ،” حسنًا ، أعتقد أنني سأظل نصلي من أجلك. “

دعنا نصحح شيئين.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، وجدت نفسي على ركبتي في العديد من المفاوضات مع الله بقدر ما أحاول إخراج نفسي من مأزق سرطان الرئة هذا. دعنا نقول فقط أن لدينا علاقة عمل جيدة ، وعلى الرغم من أننا لا نتعامل مع بعضها البعض طوال الوقت ، إلا أننا ما زلنا ننجح في تسوية قضايانا مثل السادة. يجب أن أخبرك ، من خلال ما أعرفه عنه ، إنه ليس سعيدًا للغاية مع الواعظ التلفزيوني بأكمله الذي ينقذ روحك من أجل الروتين النقدي وأعتقد أنك سيد التلفزيون ستجد مكانك الخاص عندما يقال ويفعل كل شيء.

هل الصلاة والأفكار الإيجابية والتمنيات الطيبة تحدث فرقا. نعم بكل الوسائل. أنا من أشد المؤمنين بقوة هذه الأشياء وأعرف الدور الذي لعبته عندما خضعت للعلاج وأواصل التعافي. أنا أميل إلى عدم التحدث عن الدين مع أي شخص آخر غير زوجتي لأنني أعتقد أن أحد مجالات حياتنا يجب ألا نهتم بما يفكر فيه أي شخص آخر فقط بما نختار كأفراد أن نؤمن به وبأي طريقة. ومع ذلك ، لم أسمع في أي مكان في مفاوضاتي مع “الرجل الكبير” نقاشات حول صلاة من أجل دفع النسب المئوية النقدية. أتخيل أنها ستسير في شيء من هذا القبيل.

قد يقول الواعظ التلفزيوني / المعالج / الذي نصح نفسه يد الله اليمنى ، “مرحبًا يا صديقي” psst “تعال إلى هنا” “لقد حصلت على صفقة من أجلك ستجعلنا أغنياء قذرين.” “حقًا” يقول الله ، مع ابتسامة معرفة قليلة على وجهه. “أرجوك أكمل” ، يأمر الله. “حسنًا ، هذه هي الصفقة ،” التلفاز. الواعظ / المعالج / الذي أعلن نفسه يد الله اليمنى ، يقول بثقة. “سأجعلهم يتصلون بي من خلال وعدهم بأنك ستستمع إليهم مقابل سعر منخفض نسبيًا ، ثم سنقوم بتحويل العائدات ، دعنا نقول 60/40 لأنني أقوم بمعظم العمل. “ثم يسأل الله السؤال الكبير ،” كم سنقوم بفرض رسوم على سماع الصلاة؟ “” هذا هو الجمال ، “الواعظ التلفزيوني / المعالج / الذي أعلن نفسه يد الله اليمنى يقول ،” سأقنعهم أنك تعتقد أنهم بحاجة إلى دفع أي مبلغ يشعرون أن روحهم الأبدية تستحقه. “” هذا يجب أن يخيفهم ، “نحن” سأصنع ثروة “.

آمل أن كل ما تختار أن تؤمن به يأتي بمزيد من الوعد ثم الدخول إلى الجنة من خلال خطة الدفع السهلة. إذا لم يكن لديك معتقد ديني حقيقي ، دعني أؤكد لك أهمية ما يمكن أن يفعله لك الإيمان القوي بنفسك.

على أي حال ، كل ذلك جانباً ، ها هي الفكرة الحقيقية لليوم. إذا أردنا المضي قدمًا في علاج سرطان الرئة ، فسنضطر إلى التخلص من مرساة “You Smoked” التي أبقت أبحاث سرطان الرئة على قاع المحيط طوال هذه السنوات. نحن نعلم أنه هناك في الأسفل ولكنه بعيد عن الأنظار وإلى جانب “أنا لا أدخن” لذا فأنا لا أقف حتى على سطح السفينة لذا فهي ليست مشكلتي.

إذا كنت تدخن ، فقد فعلت ذلك بنفسك ، فهذه حزمة صغيرة مرتبة لربطها باستثناء حقيقة أنها لا تأخذ بعض الأشياء الرئيسية في الاعتبار. بقدر ما أكره القيام بذلك ، كنت أذهب إلى هناك.

لذلك إذا كان أحد هؤلاء الأشخاص “لقد فعلت ذلك بنفسك” وقدم هذه الحكمة والمعرفة الواسعة لشخص يخبرك بعد ذلك أنه لم يدخن يومًا في حياته ، فهل تسأل بعد ذلك “كيف” انتهى الأمر بالرئة السرطان أم مجرد الانسلال بعيدا في ظلال الجهل الذي أتيت منه؟

دعونا نلقي نظرة على بعض الاحتمالات الأخرى التي سنقوم بها.

أولاً ، نعلم جميعًا أن التبغ هو السبب الرئيسي لسرطان الرئة ولأنه دائمًا محور التركيز الرئيسي ، فسوف نعترف به وننتقل إلى الخطوة التالية.

غاز الرادون.

ينتج عن تحلل اليورانيوم الموجود بشكل طبيعي في تربتنا ومياهنا غاز الرادون. إن التعرض لغاز الرادون في المنزل مما يؤدي إلى وفيات بسرطان الرئة يكون أكبر كل عام مقارنة بالوفيات الناجمة عن الحرائق والغرق وحوادث الطائرات مجتمعة. غاز الرادون هو السبب الثاني لسرطان الرئة ولا يمكن للجمهور تجاهله بعد الآن.

الاسبستوس.

المواد الليفية المستخرجة في الولايات المتحدة منذ القرن التاسع عشر وتستخدم في كل شيء من الأسقف وبلاط الأرضيات في منازلنا إلى بناء السفن والمباني. في السبعينيات ، ظهرت الآثار الصحية للأسبستوس في المقدمة ، ومنذ ذلك الحين بدأ استخدام الأسبستوس في الانخفاض بشكل مطرد. لا يوجد شخص واحد لن يتعرض للأسبست بشكل أو بآخر خلال حياته ولمن عملوا معه لسنوات يتعاملون مع مهنتهم أو تعرضوا له لفترات طويلة من الزمن ، خطر الإصابة بأمراض مثل سرطان الرئة موجود بشكل كبير.

كتبت لي عمتي وتحدثت عن العديد من أصدقائها الذين تركوا المدرسة الثانوية للعمل في وظائف صناعية رائعة ولكن انتهى بهم الأمر بالعمل مع الأسبستوس ودفعوا ثمنا باهظا على المدى الطويل مقابل تلك الوظائف الرائعة.

تحدثت عن الوقت الذي قضته في العمل في مبنى حكومي بسقف من الأسبستوس وكيف أنه لم يكن من غير المعتاد أن تأتي إلى العمل وتجد كتل من الأسبستوس على سطح مكتبها. كم عدد حالات سرطان الرئة التي تطورت بمجرد الذهاب إلى العمل؟

دفاعا عن وطننا.

هل ستكون على استعداد لإخبار أحد قدامى المحاربين في حرب الخليج أنهم فعلوا ذلك بنفسهم من خلال تعرضهم لليورانيوم المنضب (DU) أثناء الخدمة في عاصفة الصحراء أو درع الصحراء في أوائل التسعينيات؟ إذا تمكنت من تجاوز أقسام الدفاع. سياسة “لا تنظر ، لا تجد” تجد 250.000 من أصل 697.000 جندي أمريكي خدموا يعانون من مرض قدامى المحاربين في حرب الخليج. يرتبط الضرر الذي يصيب الكلى وكذلك سرطان الرئة بالتعرض (DU).

ما هي الوفيات الناجمة عن سرطان الرئة نتيجة التعرض للعامل البرتقالي في فيتنام؟

دعنا نبتعد عن الأشياء المصممة للقتل وننظر إلى الأشياء التي تتعرض لها كل يوم.

برأيك ، ما الذي فعله التعرض المستمر للمواد الكيميائية المختلفة التي نستخدمها يوميًا لزيادة معدل الإصابة بسرطان الرئة؟ ما هو شعورك حيال السموم الموجودة في الهواء من عشرات الملوثات التي نضطر لاستنشاقها كل يوم في حياتنا؟ ها هي الصفقة ، حوالي واحد إلى خمسة بالمائة فقط من حالات سرطان الرئة مرتبطة بالتلوث.

إن الدور الذي يلعبه علم الوراثة في سرطان الرئة بالإضافة إلى تطور جميع الأمراض الرئيسية هو المصدر المستمر للبحث ولا يمكن استبعاده في أي مناقشة حول ما يجعل شخصًا أكثر عرضة للإصابة به.

ماذا لو تمكن العلماء في المستقبل من تتبع اللحظة الدقيقة في الوقت المناسب والعامل الوحيد الذي تسبب في المرض الذي هدد حياتك؟

هل سيحدث فرقًا حقًا إذا كنت تستطيع أن تقول ، “هذا ما فعلته”؟ أم أنه من الأهم في ذلك العام أنك دعمت الجهود المبذولة لإيجاد علاج ، فإذا وجدت ، لا سمح الله ، أنت أو أي شخص تحبه أنفسكم يواجهون هذا النوع من المشكلات ، لم يعد السبب موضوعًا للمحادثة.

هل يمكنك تجاوز عملية التفكير بأن الأشخاص الذين يدخنون فقط هم من يصابون بسرطان الرئة؟

هل أنت على استعداد لقبول أن الطريقة الوحيدة المؤكدة لتجنب سرطان الرئة تمامًا هي عدم وجود رئتين؟

هل ستعترف بأنه قد يكون هناك سبب لقضاء دقيقة وتعلم بعض الأشياء المتعلقة بسرطان الرئة؟

ماذا عن هذا ، هل ستكون على استعداد لأخذ لحظة والتعرف على تأثيرات التمارين الرياضية والنظام الغذائي السليم وكيف يمكن لأهمية دعم جهاز المناعة أن تساعد في الحد من تعرضك للأمراض التي تغير حياتك؟

خلاصة القول هي أنه ، لأي سبب من الأسباب ، سيتم حاليًا تشخيص ما بين 170.000 و 200.000 أمريكي سنويًا بسرطان الرئة. في غضون خمس سنوات ، لن يكون معنا عدد كبير من هؤلاء من 170.000 إلى 200000 من الأصدقاء والجيران وزملاء العمل والأحباء. في غضون أول 360 يومًا من وفاتهم ، سيحل سرطان الرئة محل كل منهم بضحية جديدة. والدة أو أب شخص ما ، سيكون ابن أو ابنة شخص ما في الصف التالي. قد يكون الشخص الغريب الجالس بجانبك في الحافلة أو أفضل صديق عرفته طوال حياتك. عامًا بعد عام ، يستمر الأمر ويستمر حتى نتوقف عن توجيه أصابع الاتهام إلى القضايا غير ذات الصلة والتركيز بجدية على تغيير الحتمية التي يواجهها معظم الأشخاص عند تشخيص سرطان الرئة.

لا يهمني ما اخترت أن تؤمن به فيما يتعلق بالدين ، فهذا بينك وبين مرآتك. ما لم يعد بإمكاني تحمله ، هم الأشخاص الذين يرفضون صراع الحياة والموت الذي هو سرطان الرئة من خلال إلقاء اللوم على الضحية. ليس فقط عبارة “لقد فعلت ذلك لنفسك” ، جهلة ، إنها إهانة وفي عالم اليوم أصبحت القضية أقل وضوحًا وأقل أهمية بكثير.

نوفمبر هو شهر التوعية بسرطان الرئة ، اعمل معروفاً لنفسك وخذ ساعة واحدة من (في الوقت الذي تقرأ فيه هذا) 240 ساعة متبقية في الشهر وثقِّف نفسك حول هذا الموضوع ، ثم اسند لي معروفًا واقضِ ساعة في تعليم تلك التي تحبها في نتائجك.


Like it? Share with your friends!

0
ewguh

0 Comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *